شركة عوازل بالقصيم

0554180722

شركة القصيم تك

الأولى في القصيم لعزل الأسطح والخزانات

شركة عوازل بالقصيم وبريدة وعنيزة

 

اتصل الان 0554180722

عزل أسطح وخزانات ومعالجة تسربات وتهريبات الخزانات

عزل اسطح (صبة وشينكو ومبلطة) عزل فوم – عزل مائي – عزل حراري  ضمان 10 سنوات

ان عملية العزل هي من الامور الهندسية الهامة التي ينبغي القيام بها اثناء تشيد المنزل او المصنع او الشركة او اي مبني سكني او اداري حيث يتواجد بالمملكة افضل و احسن شركة عوازل بالقصيم هي شركتنا شركة عوازل بالقصيم سواد كانت شركة عزل خزانات او عزل اسطح او حتي الحمامات و عزل الصوت حيث اننا افضل المتخصصيين في مجال العزل لاننا نتمتع بالخبرة والكفاءة العالية حيث اننا نقوم بعمل عزل حراري و مائي وذلك باستخدام الطرق الحديثة و من خلال استخدام مادة البولي يورثين حيث ان هذه المادة هي افضل مادة عازلة للحرارة و الماء و يتم تنفيذ هذ العملية من خلال خطوات منها صب طبقة من الفوم اسمنتي ثم طبقة من الخرسانة ثم بعد ذلك رش مادة البولي يورثين

اتصل الان 0554180722

خدماتنا تشمل كل المدن الآتية :

مدينة القصيم
مدينة بريدة
مدينة عنيزة
مدينة الرس
مدينة المذنب
مدينة البكيرية
مدينة الاسياح
مدينة رياض الخبراء
مدينة البدائع

شركات عوازل بالقصيم

اننا كشركة رائدة فى عزل اسطح و الجدران و عزل صوت بالقصيم القصيم تك السعودية لدينا فريق عمل متميز ومتدرب على التعامل بأسلوب علمي ومهني في التخلص من تراكم المياه فوق الاسطح وعزل الاسطح منها حيث يتمتع فريق العمل بالتعامل بطريقة علمية معتمدة على الأبحاث العلمية الحديثة المهتمة بكل ما هو جديد في عالم العوازل بصورة نهائية بدون أضرار تلحق بأشخاص المنزل

شركة عزل اسطح بالرس
شركة عزل اسطح بعنيزة
شركة عزل اسطح القصيم
شركة عزل اسطح ببريدة
شركة عزل اسطح بالمذنب
شركة عزل اسطح بالبكيرية
شركة عزل اسطح الاسياح

عزل خزانات بالرس
عزل خزانات بعنيزة
عزل خزانات بالقصيم
عزل خزانات ببريدة
عزل خزانات بالمذنب
عزل خزانات بالبكيرية
عزل خزانات الاسياح

عوازل الاسطح

شركة عزل اسطح في القصيم تعتبر من اهم الشركات التى تقوم بالحفاظ على الاسطح بصورة جيدة حيث انها تعطى نتيجة هائلة،و القيام بعزل الاسطح ضد الامطار و حرارة الشمس العالية و الاصوات المرتفعة كذلك و خدمات العزل تلك تقدمها الشركة باستخدام احدث التقنيات يشرف على تنفيذها مهندسون متخصصون و يقوم بها عمال مهرة بارعون فى عملية عزل الاسطح.

شركة عوازل بالقصيم

اتصل الان 0554180722

عوازل خزانات

و حفاظا على مياه الشرب التى هى شريان الحياة من التلوث والميكروبات، فتقدم شركتنا لعزل الخزانات بالقصيم كل خدماتها المتميزة للعزل بجميع أنواعه سواء العزل المائى او العزل الحرارى او العزل الكهربائى وليس للخزانات فقط بل عزل المبانى وعزل المحطات , فضلا عن ان شركة عزل خزانات بالقصيم يتوفر لديها اجود مواد العزل ذات المواصفات العالية الجوده والمقاومه لكافة التغيرات البيئيه حتى لا تحدث تشققات او تسربات المياه من الخزانات و بالتالي تؤثر علي الجدران و الاسطح.

 

 

عوازل صوت

ان شركتنا شركة عوازل بالقصيم ايضا تتمتع بتقديم خدمة عزل الصوت. حيث ان عزل الصوت من الاساسيات التى لا يجب الاستغناء عنها فى الاماكن المغلقه و الاماكن التي تعقد بها الاجتماعات مثل:قاعات المؤتمرات حيث يوفر العزل امكانية كتم الصوت الداخلى والخارجى حتى لا يتأثر من بالداخل و ايضا من بالخارج بالصوت. غرف النوم احيانا يحتاج البعض الى الهدوء والسكينه فى غرف النوم خصوصا و اذا كان الحى الذى يسكن به ملئ بالضوضاء التى تؤرق نومه. الاستديوهات تحتاج الاستديوهات بشكل اساسى الى العزل لضمان جودة تسجيل الصوت. قاعات المحاضرات تحتاج بشكل كبير ايضا الى العزل حيث لا يجب ان يخرج صوت المحاضر خارج القاعه. نقدم نحن شركة عزل اسطح في القصيم خدمات عزل الصوت على اعلى درجة من المهنية و الدقة.

 

عوازل مياه

شركة عوازل بالقصيم

كما اننا كشركة رائدة من شركاي العوازل القصيم تك بالقصيم شركة عوازل بالقصيم نقدم خدمة عزل المياه و ذلك من اجل الحفاظ علي الاسطح و الجدران و حمايتها من اي تسريب ناتج من سقوط الامطار او تسرب نتيجة من مياه الصرف او مياه الخزانات و تتم خطوات العزل المائي عن طريق المائي المعتمد علي تحويل مسار المياه كما اننا نستخدم بعض الموادج التي تمنع تسرب المياه . نسعد دائما باتصالاتكم علي ارقام القصيم تك السعودية شركة عوازل بالقصيم.

0554180722

شاهد أيضاً

شركة كشف تسربات المياه بالقصيم

0509888553 شركة القصيم تك الأولى في القصيم لحل جميع مشاكل التسربات اتصل الان 0509888553 شركة …

إتصل الآن                     واتساب